اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: GOLAZO
عملات الفيفا الآلي

عملات الفيفا الآلي

20.01.2020
مسترجيك، منصة حديثة لشراء عملات FIFA ، يوفر نظامًا سريعًا وآمنًا وآمنًا للتجول بالعملات المعدنية عبر تجارة مزادات اللاعبين

نظرًا لوجود العديد من المواقع الإلكترونية ذات الخلفيات المختلفة التي تزود عملات FIFA ، فقد يصعب أحيانًا اختيار المنصة المناسبة لعملية نقل العملات. بمعنى آخر ، إن مجرد قول "نحن موقع جيد لنقل العملات FUT" لن يساعدك كثيرًا في الحصول على رأي حول مدى جودة موقع الويب.

مخاطر شراء العملات المعدنية
الشراء يأتي دائمًا مع مطبات يجب الاعتراف بها ومعالجتها. تخيل أن لديك حساب EA قيما حافظت عليه طوال سنوات لعب FIFA وأنت تثق في موقع ويب لتحويل النقود ويمكنك عبور الخطوط الحمراء غير المرئية وسيتم حظر حسابك. يا لها من مأساه!

لا أحد يريد ذلك ، لكن إذا لم تكن حذراً ، فقد يحدث ذلك!

ما هي القيود ، ما هي الخطوط الحمراء الموجودة لتتوخى الحذر؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون الحسابات الجديدة حذرة. إن فتح حساب جديد وتلقي ملايين العملات المعدنية الرخيصة من FIFA ليس فكرة جيدة. يجب أن تمر أسابيع قليلة على الأقل قبل أن تحصل على الكثير من العملات المعدنية.

ثانياً ، اللاعبون الذين يتم وضعهم في سوق الانتقالات ، لديهم سعر بداية ويشتريون الآن سعرًا لا ينبغي أن يتجاوز مبلغًا معينًا. إذا تلقيت مبلغًا كبيرًا بشكل مثير للريبة من عملات Fut مقابل لاعب ذو مستوى منخفض ، فسيشير ذلك إلى معاملتك على أنها روبوتية وغير طبيعية. لكن ما المبلغ الذي يجب أن تحصل عليه بالضبط لكل لاعب ، وما هو اللاعب الذي يجب أن تبيعه؟ هنا تأتي خبرة MrGeek. يعرف النظام * حدوده وسيعلمك كيفية القيام بذلك.

نظام نقل النقود المعدنية الأوتوماتيكي لـ MRGEEK
دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل تحويل العملات في مزاد مزاد MrGeek في الممارسة:

الخطوة 1: اختر عملة FIFA الخاصة بك
أولاً ، عليك استخدام شريط تمرير أسعار العملات FUT لاختيار عملة FUT المناسبة للشراء.

كما ترى ، عليك أولاً اختيار وحدة التحكم المناسبة (PS4 أو XBOX 1 أو PC) ، ثم اختيار Player Auction كطريقة نقل.

ثم اختر عدد عملات FIFA التي تريد شراءها وانتبه إلى السعر المرتبط بالعملات المحددة.

ثم انقر في النهاية على زر الشراء الكبير!

الخطوة 2: تسجيل ودفع ثمن العملات المعدنية فيفا
سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الحساب والدفع:

بعد تسجيل حساب جديد بنجاح ودفع الثمن عبر Paypal أو التحويل المصرفي أو Scrill ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة "حسابي" لجعل عملية تحويل عملات FIFA عملية.

الخطوة 3: اختر حزمة لاعبي FIFA
ستحصل على خيار لاختيار مجموعة من اللاعبين لوضعها في سوق النقل. قد يتكون من 6-10 لاعبين ، أكثر أو أقل ، بناءً على كمية العملات المعدنية التي اخترتها:

كما ترون ، يقدم لك MrGeek * تفاصيل * محددة ورؤى عن شراء العملات المعدنية FIFA 20. معظم المواقع لا تفعل ذلك. لهذا السبب ندعي أن MrGeek هو النظام الأكثر أمانًا وأمانًا لشراء العملات المعدنية من FUT.

الخطوة 4: ضع لاعبينك في سوق التحويلات المستقبلي
حسنًا ، لقد اخترت حزمة اللاعبين الخاصة بك والآن كل ما تبقى هو اتباع الإرشادات التي يمنحك النظام حول وضع اللاعبين في سوق النقل.

لديك قائمة اللاعبين. انقر على أول واحد. اختار لاعب واحد من الإصدارات المختلفة.

ضع نفس اللاعب في سوق النقل عبر PS4 أو وحدة التحكم الأخرى التي لديك. استخدم سعر الشراء الآن الذي يحدده النظام تلقائيًا لك.

العودة إلى MrGeek ، انقر فوق البحث. ستظهر رسالة منبثقة توضح أن النظام يبحث الآن عن المشغل الخاص بك في سوق النقل. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 ثانية حتى يعثر نظام مزاد اللاعب المؤتمت على MrGeek على لاعبك.

الخطوة 5: بيع اللاعبين إلى MRGEEK VIA TRADEER AUCTION TRADE
عندما يجد نظام MrGeek اللاعب الخاص بك تلقائيًا في سوق النقل ، سيتم عرضه ويمكنك النقر فوق "شراء" حتى يتم شراؤه من المنصة وسيتم نقل العملات المعدنية إلى حسابك.

بمجرد النقر فوق "BUY" ، فأنت تبيع اللاعب فعليًا إلى MrGeek وستقوم منصة FIFA Coins الآلية بنقل القطع النقدية إلى حسابك. هذه هي الرسالة التي ستظهر عند التبادل:

يمكنك الاستمرار في بيع اللاعبين الذين يخبرك النظام حتى تصل إلى أسفل قائمة اللاعبين في الحزمة المختارة.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون مجموع العملات التي تم نقلها تلقائيًا هو بالضبط مقدار العملات التي اشتريتها من MrGeek.

مزايا عمل اللاعب الآلي في MRGEEK في شراء العملات المعدنية
في هذا الاستعراض ، تعلمنا كيفية شراء العملات المعدنية من النظام الآلي. تتضمن مواقع الويب الأخرى التي تقدم "مزاد اللاعب" تدخلًا بشريًا في عملية البحث عن اللاعبين الذين تضعهم في سوق النقل. سيتعين عليك الاتصال بمالكي موقع الويب وإخبارهم أنك وضعت اللاعبين وبعد ذلك سيتعين عليهم التحقق من سوق النقل يدويًا. إنها عملية بطيئة حقًا مع وجود فرصة كبيرة لارتكاب الأخطاء إذا تلقوا الكثير من الطلبات.

لكن MrGeek ، الذي يتم استضافته على واحد من أسرع الخوادم في أوروبا الغربية ، والنظام المبرمج الذي لا يحتاج إلى أي لمسة إنسانية في عملية تحويل العملات المعدنية ، سيجعله تجربة ممتعة وسريعة وآمنة وخالية من الأخطاء لمخلصي FIFA اعبين.