اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
أفضل تشكيلات فيفا ٢٠

أفضل تشكيلات فيفا ٢٠

18.04.2020
اقرأ إذا كنت لا تريد إنفاق المال لشراء عملات FIFA وترغب حقًا في الفوز بالمباريات وتبحث عن أفضل تشكيل في FIFA 20 للفوز.

يعرف كل لاعب في FIFA أن التشكيل مهم للنجاح ، ومع الإضافة الأخيرة للفريق النهائي ، هناك توقع بين اللاعبين الذين لديهم فرق نهاية اللعبة. وإذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين لا يرغبون في شراء عملات فيفا لأنها تعتمد على مهاراتهم في اللعبة ، فإن هذا يصبح مهمًا إلى حد ما.

في المعيار الجديد لدوريات نهاية الأسبوع وتفوق منافسي الانقسام على المنافسين ومحاولة مطابقة قدراتهم أصبح الآن تكتيكًا حتميًا. لقد قمنا بدراسة دليل تشكيل FIFA 20 ومصادر ملموسة عبر الإنترنت للعثور على أفضل التشكيلات.

 

4-2-3-1 عريض

FIFA 20 Formation 4231 4-2-3-1 Wide

هذا هو شكل كلاسيكي ومثالي لأولئك الذين يحبون التكيف. تمتلئ لعبة FIFA 20 بخسارة في الظهر مقابل مراوغة واحدة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، استفد من اللاعبين على نطاق واسع 4-2-3-1 للحصول على ميزة على نطاق ضيق 4-2-3-1.

إنه يعمل بشكل جيد لمعظم الناس لأنه لديه القدرة على التحول إلى تكتيكات أخرى يمكن أن تساعد في تحويل المد. على الرغم من أنه يجب عليك تجنب الأجنحة البطيئة ، لأنه يجب أن يكون اثنان منهم نقطة محورية في الهجوم عندما تكون مهاجمًا.

 

5-2-1-2

FIFA Best Formation 5212 5-2-1-2

هذا التشكيل ليس هو مفسد اللعبة كما كان من قبل. الآن نظرًا لظهور الأجنحة إلى مستوى إمكاناتها ، فهي واحدة من أفضل التشكيلات للفيفا 20. مع هذا التشكيل ، تأكد من أن لديك مهاجمًا كبيرًا جسديًا بلمسة أولى بارعة ورجل هدف للعب. هذا الأخير يسمح لمهاجم آخر بالركض في الصندوق من الأعماق. تجنب الضربات الخلفية منخفضة الجناح مع القدرة على التحمل أقل من 75. إنه تشكيل رائع لأولئك الذين لا يريدون أن يخسروا اللعبة أبدًا ، وبالتالي يضمنون عملات FIFA الخاصة بك كمكافأة.

 

4-4-2

Best FUT 20 Formation 442 4-4-2

هذا هو خيار قديم موثوق به وقابل للتطبيق مع أربعة لاعبين ميدانيين يقدمون خيارات من خلال الأجنحة وكذلك الوسط. تأكد من أن لديك لاعبي خط وسط يعملون على كلا الطرفين ، يمكنك الاستفادة القصوى من هذا التشكيل. أنت أيضًا أفضل حالًا إذا كان لديك رسائل ترويجية حقيقية من صندوق إلى صندوق لتغطية الـ CBs التي ستتقدم أيضًا كتهديد مركزي.

 

4-3-3 الدفاع

FIFA Formations 4-3-3

إن تشكيل الدفاع 4-3-3 مثالي لتحقيق التوازن بين الصلابة الدفاعية ووتيرة الاستراحة. لهذا التكوين تحتاج إلى CM مهم في جعل هذا العمل. إنهم يعملون كحلقة وصل في معظم الهجمات ، ويتلقون الكرة ويخرجونها من آلية التنمية النظيفة. من الأفضل أيضًا تركهم في المركز كمنفذ موثوق به نظرًا لعدم القدرة على التنبؤ بهم في الظهور في مناطق مختلفة.

 

4-2-3-1 ضيق

FIFA Formations Best Team 4-2-3-1 Narrow

هذا التشكيل أصبح المفضل بسرعة هذا العام ربما بسبب صعوبة الدفاع في FIFA 20. يمكن أن يكون وجود قرصين CDM للحماية أمرًا لا يقدر بثمن بالنسبة للدفاع. عليك أن تخبر CDMs أن تغطي المركز والظهير الكامل للبقاء في الخلف عندما يهاجمون. تذكر أيضًا اختيار زوج من لاعبي خط الوسط المتحركين لتغطية أجنحة CDM.

 

استنتاج

اختيار التكوين ليس بالأمر السهل على الإطلاق. لا تدع التعقيد يعيقك باتباع الإرشادات المذكورة أعلاه يمكن أن يساعدك على صنع أفضل تشكيل للعبة FIFA 20 لزيادة فرصك وإعطائك ميزة قتالية في اللعبة. اربح الكثير من الألعاب إذا كنت تريد التوفير والحصول على الكثير من عملات FIFA 20 دون إنفاق أموال حقيقية