اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
أفضل طريقة لكسب العملات المعدنية في فيفا 20 - مسترجیك

أفضل طريقة لكسب العملات المعدنية في فيفا 20 - مسترجیك

31.03.2020
دليل للعبة FIFA 20: كيف تصنع أو تكسب عملات FIFA؟ ستتعلم في هذا البرنامج التعليمي أفضل الطرق لكسب عملات FIFA 20 من المبتدئين إلى المتقدمين.

المقدمة

يدرك جميع عشاق كرة القدم جيدًا سلسلة FIFA. تم إنشاء FIFA 20 من قبل EA Sports ، بدأت Electronic Arts في عام 1993 ، وكل عام يطلقون نسخة جديدة وأفضل لعشاق كرة القدم / كرة القدم. حتى الرسومات تتحسن وأفضل كل عام ، مما يمنح اللاعبين تجربة واقعية. الحقيقة الكبرى هي أن EA تحمل الترخيص الحصري الذي يسمح لها باستخدام الأسماء الفعلية للاعبي كرة القدم / كرة القدم. ليس فقط أسماء اللاعبين ولكن الملاعب والبلوزات والوجه ، وهناك الكثير في FIFA 20.

تم إصدار FIFA 20 لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب والهواتف الذكية.

 

ما هو FIFA Ultimate Team؟

يحتوي FIFA 20 على خيار ، وضع Ultimate team ، والذي يسمح للاعبين ببناء فريقهم الخاص. يمكن للاعبين العمل كمدير ، يمكنهم التوقيع وبيع نجوم كرة القدم في اللعبة. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء تصميماتهم الخاصة بالقميص. يمكنهم إجراء تغييرات وفقًا لأنماطهم وتحسين الكيمياء بين نجوم كرة القدم.

يتيح FIFA 20 للاعبين أيضًا مواجهة مع خصوم غير محدود ، في مجتمع عبر الإنترنت. بمعنى أن FIFA 20 لا تسمح لهم فقط بتعديل نجوم كرة القدم بل تتيح لهم مواجهة وجه مع لاعبين حقيقيين في العالم.

 

ما هي عملات FUT؟

عملات FUT تشبه العملة في اللعبة. في الواقع ، يدور FIFA 20 بالكامل حول عملات FUT . يمكن للاعبي الكمبيوتر الشخصي بناء فريقهم باستخدام عملات FIFA المعدنية. تسمح هذه العملات للاعبين بشراء أفضل اللاعبين في اللعبة. لكن شراء النجوم الكبار الحقيقيين مثل رونالدو وميسي باهظ الثمن حقًا في اللعبة ، وهذا يمكن أن يجعل اللاعب ينكسر في اللعبة. وذلك يقتل روح اللاعب.

يمكن كسب عملات FIFA PC إما عن طريق لعب المباريات ، أو التنافس على البطولات أو بيع العناصر وحتى تداول اللاعبين والعناصر في سوق الانتقالات في اللعبة. يُعد شراء نقاط FUT أيضًا خيارًا ، إلا أنها باهظة الثمن ويجب على اللاعبين شرائها من متجر FUT الرسمي أو متجر وحدة التحكم أو تجار التجزئة المعتمدين من قبل EA Sports. يجب تجنب شراء العملات المعدنية FIFA FUT 21 من الطرف الثالث .

هذه العملات المعدنية هي "الأشياء" في اللعبة ، يجب أن تكون:

  1. ذكي
  2. لاعب عظيم

للحصول على معظم العملات المعدنية أثناء اللعبة. يحصل بعض اللاعبين على مئات الآلاف من العملات المعدنية ولكن من خلال إظهار مهاراتهم.

لقد جمعنا بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في الحصول على عملات PS4 أو Xbox FUT 20 مجانًا. هذه طرق معتمدة وآمنة يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من العملات المعدنية دون الاضطرار إلى المرور بالمشاكل.

 

أفضل طريقة لكسب عملات FIFA في FIFA 20

فيما يلي أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب عملات FIFA 20:

  1. المباريات:

Play Play Kick Off FIFA 20 اربح عملات معدنية

واحدة من أسهل الطرق للحصول على العملات المعدنية هي لعب المباريات. كلما لعبت مباريات أكثر ، كلما حصلت على المزيد من العملات المعدنية. إذا كنت لاعبًا أو لاعبًا محترفًا ، فإن تكديس جميع هذه العملات لن يكون مشكلة. العب مع نجوم كرة القدم المفضلين لديك واحصل على العملات المعدنية.

  1. تجارة:

تداول FIFA Ultimate Team

إذا كنت لا ترغب في لعب المباريات ، فهناك طريقة أخرى للحصول على العملات المعدنية. يمكنك تداول لاعبيك في سوق الألعاب. بمعنى أنه إذا كان لديك لاعب جيد ، نجم كرة قدم جيد حقًا في اللعب في الحياة الواقعية (يمكنك معرفة ما إذا كنت تتابع المباريات) ، فيمكنك بيع أحد لاعبيك. إذا كان لديك لاعب مرتفع في الطلب. ثم يمكنك أن تطلب بقدر ما تريد. على سبيل المثال ، رونالدو مطلوب للغاية ، حتى النوبيون يعرفون عنه. لذا ، يمكنك طرح رونالدو للبيع وشحن أكثر من مليون قطعة نقدية. المشجعون الضخمون أو الأشخاص الذين لديهم الكثير من العملات المعدنية سيشترونه على الفور في اللعبة. تشا تشينغ! أصبحت مليونيرًا فوريًا في FUT .

تجنب الحظر أثناء التداول ، يجب أن تضع في اعتبارك أن FIFA 20 لديه بعض القواعد الصارمة. حاول تجنب أي طريقة تخطيط لأن FIFA 20 لديه طرق للرد عليك. يمكنهم منعك مباشرة من اللعب ، بحسابك ، إزالة العملات المعدنية أو استعادة مكافآتك. لذلك ، مهما فعلت تجنب التداول غير الآمن للعملات المعدنية.

  1. الأهداف الكاملة:

أهداف موسم FIFA FUT

على الرغم من ذلك ، استمر هذا لأكثر من 5 سنوات حتى الآن ، ليكمل الهدف اليومي ويحصل على العملات المعدنية. ولكن الآن يمكنك كسب المزيد مع المواسم. هذا هو أنك تكمل الهدف المحدد في كل موسم ، ويمكنك الحصول على عملات معدنية ضخمة من FIFA 21 في نهاية الموسم. حتى إذا كانت بعض الأهداف الموسمية تقدم XP ، فلا بأس لأن ذلك يساعدك أيضًا في الارتقاء بسرعة ، مما سيتيح لك الحصول على المزيد من العملات المعدنية أو يمكنك استخدام XP لفتح تعزيزات العملات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على عملات معدنية إضافية في FUT 20 / 21.

  1. الباقة البرونزية:

الباقة البرونزية FIFA

لقد قمت ببعض الاستثمارات في اللعبة لكنها لم تؤتي ثمارها؟ حسنا! يمكنك القيام باستثمار ناجح في الحزم. يمكنك شراء حزم البرونز ، فهي فعالة حقًا ولا تنطوي على الكثير من المخاطر. هناك نوعان من الحزم البرونزية المتوفرة في اللعبة:

  1. البرونز يكلف حوالي 400 عملة معدنية من FIFA.
  2. من البرونز الممتاز الذي يكلفك حوالي 750 عملة معدنية من Fut.

الشيء هو أنه عند شراء هذه الحزم تحصل على عدد من العناصر في تلك الحزمة. يمكن استخدامه لاحقًا في بيع العناصر. وهذا يمكن أن يكسبك الكثير من العملات المعدنية. ولكن تذكر أن هذه الطريقة ستستغرق بعض الوقت ولكنك ستصل إلى هناك. على الأقل خطر الاستثمار في القمامة أقل.

  1. تحديات بناء الفريق:

SBC FIFA 20

إذا كنت قد بدأت للتو في لعب FIFA 20 ولا تعرف كيف تكسب عملات FIFA ، فإن هذه الطريقة مناسبة لك. يجب أن تراقب SBC ، فهي تمثل تحديات بناء التشكيلة . إنها طريقة رائعة لكسب النقود. الصفقة عندما تكمل هذه التحديات ، تحصل على حزم. يمكن أن تكون هذه الحزم الحل الخاص بك. لا تبيع كل عنصر على عجل ، يمكنك حفظه لوقت لاحق. استمر في التحقق مما هو مطلوب ثم قم ببيع كل ما تستطيع بسعر مرتفع. يمكن أن تكون المستويات المختلفة في SBC ذات فائدة كبيرة لك على المدى الطويل.

  1. أبطال FUT؟

20 بطل FUT

كيف تتأهل إلى أبطال FUT ؟ من السهل ، إذا كنت تستطيع أن تلعب الإله ، فإن مهاراتك لاستخدام واللعب مثل تحدي Squad Battles أو Division Rivals يمكنك ذلك. من خلال لعب هذه اللعبة ، ستكون مؤهلاً بالتأكيد لأبطال FUT ، وهذا بدوره سيحصل على مكافآت رائعة. يمكنك أيضًا التنافس في دوري أبطال FUT في نهاية الأسبوع ، يمكنك اللعب ضد لاعبين عبر الإنترنت. كلما لعبت بشكل أفضل ، زادت فرصك في الفوز بهذه البطولات. الفوز بهذه البطولات سيجعلك تحصل على المزيد من العملات المعدنية والمكافآت الأخرى. فمثلا:

الفوز بـ Division Rivals سيمنحك 400 قطعة نقدية لكل لعبة.

أيضا ، لديك فرص للفوز بالحزم المجانية التي يمكنك استخدامها لتحقيق مكاسبك.

  1. سوق:

نقل سوق FIFA 20

احرص دائمًا على التحقق من السوق بحثًا عن الصفقات حتى إذا لم يكن لديك لشراء أو بيع أي عنصر أو لاعب. لماذا يجب أن تراقب السوق؟ هذا لأنه سيكون لديك فكرة عما يحدث في سوق الانتقالات. إنه مثل مراقبة أسهم الأسهم. نقطة إضافية ، يمكنك دائمًا مراقبة العناصر التي يتم بيعها بسعر أقل. في بعض الأحيان ما يحدث هو أن اللاعب يبيع العنصر بسعر منخفض ، دون معرفة القيمة الحقيقية لهذا العنصر. يمكنك انتزاع العناصر من القيم المهملة ولكن بيعها لاحقًا بقيمة أعلى. لذلك ، يجب أن يكون لديك واجباتك المنزلية على العناصر المتاحة في السوق.

قم ببيع لاعبين مرتفعين على السعر المرتفع حقًا ،

ندرك أن الأسعار يمكن أن ترتفع وتنخفض لذا حافظ على فحص دقيق في السوق.

  1. تعزيز المكافأة:

تعزيز مكافآت العملات المعدنية من FIFA

هذه أيضًا واحدة من أسهل الطرق للحصول على FUT من مباريات فريقك النهائية ؛ يجب على اللاعبين الحصول على تعزيزات العملة المتوفرة في الكتالوج. بمجرد شراء هذه التعزيزات الصغيرة ، يمكنهم توفير عملات معدنية إضافية من 200 إلى 1000 قطعة نقدية لكل مباراة. استخدم هذه التعزيزات للحصول على أكبر قدر ممكن من العملات المعدنية.

  1. الرموز:

رموز FIFA 20 Icon Player

أخيرا وليس آخرا؛ يمكنك أيضًا تبديل رموز FUT 20. يمكنك إكمال هدف الرمز المميز للاعب ومن ثم ستتمكن من تحويل رموز نجوم كرة القدم هذه إلى رموز غير قابلة للتداول . ولكن لك أن تقرر النجم الذي تريد الاحتفاظ به وأي رمز النجم الذي تريد استبداله مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

صورة قم بشراء أرخص عملات FIFA الآن!

خاتمة

يمكنك بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر ، والهاتف الذكي لأي وحدة تحكم أخرى في الألعاب (Play Station ، و Xbox ، وما إلى ذلك) ، ولعب اللعبة ، وتجربة واقعية ، وجمع عملات FIFA 20 باستخدام هذه الأساليب والاستمتاع باللعبة. شارك في مسابقات ومباريات على الإنترنت ، العب ضد أشخاص مختلفين. اربح عملات FUT للكمبيوتر الشخصي أو جهاز PS4 / Xbox. قم ببناء فريق قوي ، اجعل أحلامك تتحقق.