اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
هل يمكنك بيع عملات FIFA مقابل نقود حقيقية؟

هل يمكنك بيع عملات FIFA مقابل نقود حقيقية؟

02.07.2020
تشرح هذه المقالة الطرق الممكنة لبيع عملات FIFA الزائدة وغير المستخدمة إلى مواقع الويب الخاصة ببائع FUT Coin. إذا كنت تريد بيع عملات FIFA الخاصة بك ، فتابع القراءة!

باعتبارك لاعبًا في FIFA ، ستعرف بالفعل ما هي عملات FIFA المعدنية وما هو المطلوب من أجلها. يتم استخدام الكثير والكثير من عملات FUT في سوق الانتقالات لإضافة لاعبين إلى الفرق. عندما تلعب FIFA وتربح ، تتم مكافأتك ببضع عملات معدنية. لكن هذه العملات لا تكفي أبدًا لشراء لاعبين رائعين مثل الأيقونة مارادونا أو زيدان.

هذا يعني أنه بغض النظر عن مهاراتك في FIFA ، مثل مدى جودة المراوغة ، والطلقات الرائعة التي تصنعها نحو هدف خصومك ، فلن تصنع قطعاً معدنية كافية لشراء مثل هذه النجوم الرائعة لكرة القدم لفريقك النهائي.

البديل هو اتخاذ تحديات بناء الفريق. هذه التحديات المعروفة أيضًا باسم SBC هي وسائل لإضافة رموز غير قابلة للتداول إلى فريقك حتى تتمكن من تعزيز فريقك لتحقيق نجاح أكبر. عادة ما يكون لديهم هدف والعديد من المهام للقيام بها. وعندما يتم إنجاز SBC بنجاح ، ستتم مكافأتك من قبل لاعب أو مستهلكات.

الآن ، مواجهة التحديات مملة ومحبطة للغاية. يتطلب الكثير من التركيز والجهد من جانبك. سيكون عليك قضاء عطلة نهاية الأسبوع بأكملها على التحديات للحصول على شيء مفيد للخروج منه. ولكن في نهاية اليوم ، لن يتمكن اللاعبون من التداول في سوق الانتقالات. لذا ، إذا حصلت على رونالدو أو نيمار من خلال SBC ، فسيتعين عليك استخدامها في فريقك ولا يمكنك بيعها.

من المشاعر أن أقول على الأقل. تريد أن تكون قادرًا على بيع اللاعبين وصنع العملات المعدنية. وإذا استطعت بيع العملات المعدنية وكسب أموال حقيقية ، فسيكون ذلك رائعًا!

ولكن من ناحية أخرى ، حظرت EA شراء وبيع عملات FIFA. هذا يعني أن EA تريد من اللاعبين تجنب كسب المال من عملات FIFA 21. لذا ، إذا نظرت إليها من الأعلى ، فإن تداول العملات المعدنية في FIFA أمر غير قانوني ، ولكن نظرًا لأن الكثير والكثير من الناس يريدون عملات معدنية ولا يريدون لعب SBC ، فمن الممكن دائمًا منحهم العملات مقابل بعض المال ، دون انتهاك أي من قواعد EA. فكيف يتم ذلك؟

هل يمكنك بيع عملات FIFA؟

لنفترض أن لديك 100 ألف عملة معدنية من FIFA لا تحتاجها وترغب في استخدام المال بدلاً من ذلك. من أجل تجنب حظر EA على الحسابات ، يوصى بشدة بإجراء فحص أمان على حساب FIFA الخاص بك قبل الدخول في أي تداول للعملات المعدنية. لحسن الحظ ، قامت MrGeek بتطوير أداة التحقق من سلامة الحساب للتأكد من أن حسابك سيكون آمنًا عند شراء أو بيع عملات FIFA .

الآن ، لبيع حسابك أو عملات FIFA المعدنية ، يجب أن تجد مشتريًا. تشتري العديد من مواقع الويب عملات FUT غير المستخدمة بكمية صغيرة من المال. ولكن في بعض الأحيان الأمر يستحق ذلك.

بعد العثور على موقع الويب المطلوب لبيع العملات المعدنية إليه ، سيُطلب منك مشاركة البريد الإلكتروني لحسابك وكلمة المرور والرموز الاحتياطية حتى يتمكن موقع الويب من تسجيل الدخول إلى حسابك ونقل العملات مرة أخرى إلى حسابه الخاص. وبعد ذلك ستقدم حساب Paypal أو بطاقة ائتمان لتلقي النقد من هذا الموقع.

سيغير مشترو الحساب كلمات المرور وبيانات الاعتماد بعد تسجيل الدخول ، لأنهم في بعض الأحيان لا يستخدمون عملات FIFA 21 على الفور وينتظرون قليلاً حتى يأتي المشتري. لهذا السبب يريدون الاحتفاظ بالقطع النقدية في هذا الحساب حتى يكون لديهم مشتري.

في معظم الأحيان ، لن تقوم مواقع مشتري FIFA Coin بتحويل أي أموال حقيقية إلى Paypal الخاص بك على الفور. سيعطونك رصيدًا في موقع الويب الخاص بهم حتى تتمكن من استخدامه لاحقًا لشراء عملات FIFA (ربما الإصدار التالي) ، أو انتظار مقدم عرض ، وهو عميل مهتم بالعملات المعدنية. عادةً ما يتم تقديم هذه الحسابات إلى موردي عملة FIFA وسوف يبيعونها ، ولكن حتى يتم بيع العملات المعدنية ، لن يتم تسليم أي أموال إلى المالك الأصلي.

بمجرد بيع العملات المعدنية بسعر جيد ، سيحصل أول بائع عملة FIFA على مبلغ لائق.

كم تبلغ قيمة عملات FIFA الخاصة بي؟

عندما تبيع عملات FIFA الخاصة بك ، قد تتساءل عن مقدار ذاكرة التخزين المؤقت الحقيقية التي ستحصل عليها في المقابل. حسنا ، هذا يعتمد على أشياء كثيرة. بادئ ذي بدء ، سيزود الموردون بالمزاد على العملات المعدنية ثم ستبيعها إلى أعلى مزايد. لذلك ، كل هذا يتوقف على الموردين كيف يدفعون مقابل عملاتك المعدنية فيفا.

ولكن للحصول على تقدير لمقدار عملات FIFA ، يمكنك التفكير في 2 - 2.2 € مقابل 100 ألف عملة FIFA. لذا ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك 1000 ألف عملة معدنية من FIFA (مليون) ، فسيتم بيعها حوالي 22 يورو. ليس سيئا ، إيه؟

ولكن بالطبع ، كلما اقتربنا من نهاية عام FIFA ، ستفقد المزيد والمزيد من قيمته ، لأن الإصدار الجديد قادم وسوف تكون النسخة السابقة من FIFA عديمة الفائدة قريبًا.

طرق أخرى لبيع عملات FIFA

إذا كنت لا تريد الانتظار حتى يبيع مقدمو العطاءات عملات FIFA الخاصة بك ، فيمكنك بالطبع العثور على مشترين بنفسك. هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك بيع عملات FIFA الخاصة بك ، مثل:

  • رديت
  • تويتر
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • المنتديات
  • ...

ولكن من الحكمة حقًا أن تتحقق من الخلفية وأن تتحقق من كل شخص تتعامل معه ، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بشراء أو بيع عملات FIFA. للأسف المحتالين في كل مكان. لهذا السبب يوصى بالتعامل مع مواقع الويب مثل MrGeek التي ثبت أنها موثوقة ومسؤولة بالكامل عن خدماتها. يمكنك الاتصال بـ MrGeek عبر دعم Whatsapp المباشر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وطرح أي أسئلة تتعلق بشراء أو بيع عملات FUT. نجيب دائما بعناية.