اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: GOLAZO
أخبار FIFA 21: تحديث كبير لـ PES 2021

أخبار FIFA 21: تحديث كبير لـ PES 2021

03.08.2020
أخبار مهمة حول FIFA 21 ، إنها مقارنة بـ PES 2021 وما يمكن توقعه من كل مباراة جديدة. كيف سيكون رد فعل مشجعي الفيفا على الإصدار الجديد.

هل سيرفض مشجعو FIFA شراء FIFA 21 بعد أن أعلنت PES عن تحديثها الموسمي؟

صرح Konami أنه لن يكون هناك إصدار جديد لـ PES 2021 ، ومع ذلك سيتم إصداره كتحديث منتظم بسعر أقل في سبتمبر.

المعجبون مدمرون ، وخلقوا ضجة كبيرة حول عدم طلب / الطلب المسبق لإصدار FIFA 21 الجديد.

أثار صمت EA Sports المعجبين الحديث عن منح PES فرصة أخرى ورفض شراء عملات معدنية FIFA 21 و FUT 21 .

تم تحديث سلسلة FIFA الشهيرة سنويًا منذ 25 عامًا تقريبًا. سيتم إصدار الإصدار الأحدث والأكثر جاذبية من هذه اللعبة ، FIFA 21 ، والذي يمكن تكييفه حصريًا مع PlayStation 5 ، Xbox Series X ، في أكتوبر 2020.

تعد EA Sports بإصدار أكثر تقدمًا بكثير ، مع وجود ردود فعل لمسية سريعة الاستجابة ، وأوقات تحميل أسرع ، ونظام إضاءة محسّن ، وصوت مكاني.

كانت الأخبار مربكة ، مما أعطى حقيقة أن إصدار التحديث الجديد لـ PES أرخص. تشير الشائعات إلى أنها ستتلقى مراجعات إيجابية ، بدءًا من هذه البادرة الكبيرة لإرضاء مستخدميها.

يتواجد المعجبون في جميع أنحاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر ، وينشرون ويزعجون حول هذه القصة. والبعض يتخذ جانب PES ، والبعض يدافع عن FIFA. خاصة المستخدمين الذين يحققون أرباحًا من عملات FIFA.

قال المستخدم Elite Punditt: "سيتم إصدار PES21 كتحديث مدفوع بأسعار معقولة لعام 2021. وسيشهد عام 2022 انتقال PES إلى المحرك غير الواقعي! يبدو أفضل من FIFA."

كما أفاد efootball PES ، فإن تحديث المحطة الفرعية لـ PES 21 سيمنح الشركة وقتًا كافيًا لإنشاء ما يسمى "مستقبل غير واقعي!" ستنتقل PES 22 من Fox Engine إلى Unreal Engine.

استنادًا إلى مقابلات كونامي ، تدعم PES 22 وحدات تحكم الجيل التالي ، مع رسومات حية ونماذج لاعب واقعية والفيزياء المتطورة وأعلى مستويات الجودة البصرية.

أيضًا ، PESUniverse ملتوية: "نحن ندرك أن العديد منكم متحمسون لمحتوى myClub و Master League. كما أننا متحمسون لمشاركة أن التحديثات المهمة في كلا الوضعين.

مع كل هذا ، إذا كنت تعتبر نفسك من مشجعي FIFA ، فهل ستقوم بتغيير PES 21 بسعره الأدنى؟ هل تعتقد أن هذه خدعة تسويقية ، ولن يكون جديدًا في إصدار التحديث الموعود من PES؟