اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
كيف تصنع الفيفاء EA FC 24  عملات معدنية

كيف تصنعEA FC 24 عملات معدنية؟

13.12.2019
لقد تعلمنا كيفية شراء عملات FIFA ، وكيفية بيع عملات FUT 24 ، باستخدام منصات وسيطة ؛ في هذه المقالة ، نتعلم كيفية صنع العملات المعدنية لـ FIFA 24 دون دفع أموال حقيقية.

إذا كنت ترغب في تحسين الفريق النهائي لفريق FIFA ، فستحتاج إلى الكثير من الکوینز اف سی 24. ليس من الصعب الحصول على عملات معدنية ، ولكن هناك طرق لتوفير وقتك. في هذه المقالة ، يحاول السيد Geek شرح كيفية الاستفادة القصوى من التحديات اليومية والأسبوعية وشرح مفصل لكيفية بيع اللاعبين في سوق الانتقالات.

تحتاج إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط في FIFA 24 في أقرب وقت ممكن. عنصر FIFA 24 coins ضروري لدفع هذا الجزء من اللعبة ، خاصة إذا كنت لا تنوي شراء العملات من خلال إنفاق أموال حقيقية. فيما يلي قائمة بأفضل عمليات استخراج العملات المعدنية من FIFA 24 في FUT 24.

 

استخدم تحويلات اللاعبين للحصول على عملات FIFA 24

من أفضل الطرق للحصول على عملات FUT شراء وبيع اللاعبين في أسواق النقل. هناك طريقة جيدة للقيام بذلك وهي سرد ​​جميع اللاعبين البرونزيين بعد فترة وجيزة ، بعد الحصول عليها مباشرة. بعضها معروض للبيع وبعضها الآخر غير متوفر ، لكنك ستندهش من المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه من خلال بيع هؤلاء اللاعبين.

شراء وبيع TOTW اللاعبين

تنشر Electronic Arts فريق الأسبوع أو فريق FUT من الأسبوع كل أسبوع وعادةً ما يكون يوم الأربعاء. هذه البطاقات شحيحة للغاية وبالتالي مكلفة للغاية. إليك خدعة ، قم بشراء مشغلات TOTW أولاً وبيعها بعد فترة. عليك أن تنظر إليها كأصل ، وتزيد دائمًا قيمة هذه البطاقات مع مرور الوقت.

إنجاز تحديات بناء مزيج أو SBC للفوز بجوائز

تعد تحديات بناء الفريق من أفضل الطرق للحصول على عملات FIFA 24 في وقت قصير من FUT. هناك أيضًا خيار آخر للعملات المعدنية فيما يتعلق بـ SBCs: يجب أن تمتلك لاعبين لديك بالفعل في فريقك وقد يحتاج اللاعبون الآخرون إلى عمل SBCs في سوق الانتقالات. بالطبع ، يجب أن تكون الأولوية خاصة بك ، وإذا كان هؤلاء اللاعبون مقعدك ، فسيكون هذا خيارًا جيدًا. تُعد بطاقات SBC استثمارًا جيدًا للعملات المعدنية ، لذلك عندما يتم تحديث التحديات ، تحقق من المزيج الخاص بك لبيع كل شخص لا يلائم ويبيع اللاعبين المناسبين لـ SBC.

شارك في فرقة المعارك

ستمنحك فرقة Squad Battles مبلغًا كبيرًا من عملة FIFA24. في هذه المباريات ، عليك أن تلعب ضد خصوم أقوياء. عن طريق تغيير مستوى الصعوبة وزيادته ، يمكنك مضاعفة مقدار الضباب الذي تكسبه لكل لعبة. يتم تجميع النقاط وتحويلها إلى جائزة في نهاية كل أسبوع.

احصل على عملات معدنية باستخدام تطبيق FIFA 24 على الويب

يتيح لك تطبيق الويب 24 FIFA إدارة فريقك من أي مكان أنت ، وتسويق لاعبيك بسهولة في سوق النقل. ستحصل على عملات معدنية لحسابك كل يوم ، لذا فإن هذا التطبيق يستحق التنزيل. يمكنك أيضًا إدارة تحديات إنشاء SBCs بسهولة من خلال نفس التطبيق.

اضرب مبلغ العملات المعدنية في قائمة الكتالوج

ستحصل كل لعبة في كل وضع لعب FIFA على 24 نقطة لشراء العناصر في قائمة الكتالوج (اضغط R3 في القائمة الرئيسية). هناك عناصر في القائمة ستضاعف مقدار الملكة التي تحصل عليها (FIFA Coin Multiplier). ستؤدي هذه التعزيزات بشكل أساسي إلى زيادة كمية العملات التي يستخرجها اللاعب في وقت واحد.

أداء التحديات اليومية والأسبوعية

من المحتمل أن يكسبك تنفيذ التحديات الموضحة في القائمة الرئيسية العديد من عملات FIFA. وتنقسم هذه التحديات إلى التحديات اليومية والأسبوعية. من خلال القيام بهذه التحديات ، اربح عملات معدنية حتى عند لعب أوضاع أخرى. خدعة جيدة: اكتب التحديات التي تعتقد أنه يمكنك تحقيقها والبحث عنها أثناء العمل. تذكر أنه عند إكمال تحدٍ بنجاح ، انتقل إلى قائمة التحدي واحصل على مكافأتك.

شارك في FIFA 20 Weekend League

إذا كنت تبحث عن قليل من التحدي وتريد الفوز بجوائز كبيرة في نفس الوقت ، فتأكد من التنافس في دوري نهاية الأسبوع FUT كل أسبوع. فزت بجائزة Champions Point بلعب Division Rivals ، والتي تمكنك من المشاركة في دوري نهاية الأسبوع. ثم عليك أن تلعب 30 لعبة للفوز بجوائز FUT Champions وأيضًا حجم كبير من العملات المعدنية.

General Tricks للحصول على عملات معدنية في FIFA 24

الآن وقد اكتشفنا طرقًا للحصول على أكبر عدد من العملات المعدنية في FIFA 20 على الفور ، ليس من الجيد ذكر بعض النقاط العامة. حفظ هذه النصائح في الاعتبار سيزيد إنتاجيتك.

أن تضع في اعتبارها الاحتفالات والمناسبات الخاصة. تقدم EA خصومات وفعاليات خاصة على مدار العام ، حيث يمكنك الحصول على مبالغ ضخمة من لعبة FIFA 24 Coins أو حتى لعبة FIFA 24 Point سوف تتعرف على هذه الأحداث باتباع EA على الشبكات الاجتماعية ، تابعنا Twitter على @MrGeek_net.

يعد إجراء SBCs أحد أفضل الطرق لتعلم كيفية إنشاء فريق بنفسك. لذلك ، من المستحسن أن تذهب إلى SBCs دون أي خوف.

يجب عليك أولاً رسم خط حول اللاعبين المفضلين لديك. على الرغم من أن الغرض الرئيسي من اللعبة هو الاستمتاع ، إذا كنت تقضي في بداية المسار للاعبين المفضلين لديك الذين يكونون غاليين الثمن بالتأكيد ، فلن تكون قادرًا على تشكيل فريق متناغم. لا شك أنك سوف تخسر.

تجنب شراء حزمة الذهب. تُرى البطاقات الذهبية على نطاق واسع في سوق العملات وهذا يقلل من قيمة صرفها.

لا تفوت على بيع بطاقات رخيصة

أحد الأخطاء التي يرتكبها معظم المستخدمين هي أنه عندما يكتشفون أن بطاقة المستهلك (مثل فستان النادي أو الشعار) تكلف 200 قطعة نقدية ولا يتم بيعها بسرعة في سوق النقل ، فإنهم يبيعونها على الفور.

تتراوح معظم هذه البطاقات (في الفئة البرونزية إلى الذهبية) بين 3 إلى 36 قطعة نقدية سريعة البيع ، ولكن من الأفضل وضعها في القائمة بأقل سعر ممكن وهو 200 قطعة نقدية. فقط قم ببيع واحد منهم عشوائياً للحصول على المزيد من المبيعات الفورية.

بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا كان لديك 60 أو 70 بطاقة من هذه البطاقات ، فسيتم بيع نصفها على الأقل خلال أسابيع قليلة ، حيث يتم في بعض الأحيان تنشيط الأهداف اليومية مثل شراء عنصر لا قيمة له مثل كرة أو فستان ، مما يجعل مشتريات المستخدمين لا قيمة لها. يسبب ذلك.

تأكد من زيادة سعة قائمة نقل النادي إلى 100 عنصر من خلال FIFA 24catalog. في المتوسط ​​، هناك 30 أو 40 عنصرًا فارغًا يكفي للاعب للتنقل ، لذلك املأ الباقي ببطاقات لا قيمة لها لإضافة 200 قطعة نقدية إلى حسابك في كل مرة ؛ أعدك بعدم تفويتها ، لذلك من السهل جدًا عدم اختيار البيع.