اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
لحظة 20 الفيفا العملات

لحظة 20 الفيفا العملات

13.11.2019
استراتيجيات آمنة ومأمونة لكسب العملات الفيفا 20 الفورية. ستساعدك الأساليب المشتركة في هذه المقالة في الحصول على أكبر قدر ممكن من عملات FIFA لتجارتك باللاعبين.

في هذه المقالة ، ستتعرف على أفضل الممارسات لكسب الكثير من العملات المعدنية من لعبة FIFA 20 الخاصة بك ، لكسب لاعبين النخبة وتصبح أيقونة FIFA. لذلك دعونا نتعرف على أفضل الممارسات والأساليب لتحقيق هدف FIFA الخاص بك.

رقم واحد: ننسى شراء حزم الذهب

ضعها كقاعدة أساسية تحاول عدم شراء العبوات الذهبية حيث يوجد الكثير من العبوات الذهبية المفتوحة في السوق العالمية والتي تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا ، والتي حولت سوق عبوات الذهب إلى سوق مشبع مما يعني قيمتها داخل السوق الثانوية لا قيمة لها إلى حد ما. سيوفر لك شراء العبوات الفضية والبرونزية أرباحًا أفضل على المدى الطويل نظرًا لاستخدام تحديات بناء الفريق (SBCs). يجب أن تعلم أنه من خلال إكمال SBCs ، و Tasks of Season ، و Squad Battle Rewards ، و Division Rival Rewards ، ستربح حزمًا ذهبية على طول الطريق ، ولكن باستخدام هذه الاستراتيجية ، ستجني الفوائد على المدى الطويل وستتمكن من شراء نخبة اللاعبين التي تساعدك على الفوز وكسب انتصارات كبيرة. لا تنس أن لعبة FIFA 20 هي لعبة طويلة المدى ويجب أن يكون لديك إستراتيجية طويلة المدى ومنظور استراتيجي لجني الفوائد الكاملة في النهاية.

العدد الثاني: حاول بيع بطاقات بها أكثر قيمة ممكنة

من أجل كسب مكافآت داخل SBCs ، يجب عليك إرسال فرق بناءً على المتطلبات. هذه هي الطريقة المقترحة التي يجب أن تتبعها لحزم الذهب. على سبيل المثال ، تُقام أربع مباريات سرادق كل مساء يوم خميس في إطار SBCs ، حيث يبحث مئات الآلاف من مدمني FIFA عن الحزم الذهبية اللازمة لإكمال هذه المباريات ، وإذا كان لديك هذه العبوات الذهبية في ناديك الخاص ، فيمكنك إكمال هذه التحديات بسهولة وتحقيق قدر كبير من الربح عن طريق بيع الأسهم الخاصة بك إضافية. يجب أن تحاول بيع بطاقة المشغل الخاصة بك في وقت السنة والذي يصل إلى الحد الأقصى لسعره.

رقم ثلاثة: فقط شراء بطاقات فضية وبرونزية

حاول أن تنسى شراء حزم الذهب لأنها تعني إهدار عملتك القيمة في اللعبة. بدلاً من ذلك ، حاول شراء العبوات الفضية والبرونزية. إنها الطريقة الأكثر أمانًا للذهاب للإصدار القياسي. أيضا ، يمكنك شراء إصدارات متميزة بأسعار أعلى والتي تنطوي على مخاطر أعلى بالطبع مع مكافآت أعلى. أنت تدفع هذا المبلغ الإضافي لأن هذه بطاقات نادرة يمكن أن توفر لك عددًا كبيرًا من الأرباح ، وإذا كانت مجموعات ، ستحقق ربحًا ولكن إذا كانت مجموعات.

رقم أربعة: جعل قرارك حول SBCS الدوري

من خلال إكمال فريق ، يمكنك إلغاء قفل حزمة معينة وإكمال جميع الفرق التي تفتح أوراق اللعب المعززة بالتقييم. تتمثل الإستراتيجية الكلية في اختيار الأشخاص الذين يحضرون لتحقيق أكبر قدر من الأرباح وجني المكافآت وأكثر الفوائد.

رقم خمسة: أهداف الموسم الكامل

تشتمل أهداف الموسم في FIFA 20 على العديد من الميزات الجديدة المثيرة ، بما في ذلك التمريرة القتالية والتحديات المحددة مسبقًا والتي توفر فيها معظم هذه التحديات مكافآت نقدية وهي طريقة رائعة لكسب النقود المعدنية وتكوين فريق أحلامك بمرور الوقت.

رقم ستة: النظر في التأهيل للأبطال المقبلة

من خلال الأداء الجيد في Division Rivals ، سوف تكون مؤهلًا لأبطال FUT لـ PS4 والتي ستمنحك مكافآت ضخمة. يمكنك الحصول على مكافآت كبيرة من خلال التنافس في دوري نهاية الأسبوع للأبطال FUT. كسب النصر ، وسوف يكافأ من العملات المعدنية وحزم. واحدة من أعظم الفوائد الرئيسية هي أنه بمجرد لعب اللعبة ، ستربح 400 وحدة منافسة.

الرقم سبعة: ابحث عن صفقات الصفقة على السوق

حاول دائمًا البحث عن صفقات الصفقات في السوق وإحدى الطرق الأكثر فاعلية هي قنص اللاعبين في السوق. بمعنى ، ابحث عن لاعبين في السوق بقيمة أقل من القيمة وحاول أن تعطلهم أولاً عند ظهورهم في السوق.

رقم ثمانية: استخدام طريقة التعبئة البرونز

يعد شراء حزمة برونزية لـ PS4 استراتيجية فعالة ولكنها منخفضة المخاطر للغاية لكسب عملات FIFA PS4. عن طريق بيع العنصر بأقل سعر "اشتر الآن" ، يمكنك تحقيق ربح.

ضع في اعتبارك أيضًا تحقيق أرباح من عناصر اللياقة البدنية للفريق ، وعناصر الشفاء والمزيد.

رقم تسعة: حاول دائمًا استكمال تحدياتك اليومية والأسبوعية

إلى جانب البطاقات والعملات المجانية الأخرى الرائعة التي يقدمها EA في الغالب لتسجيل الدخول إلى التطبيق ، يمكن للاعبين أيضًا إكمال عدد من الأهداف اليومية والأسبوعية. سواء كان الأمر بسيطًا مثل شراء عنصر في سوق النقل ، أو تسجيل هدف مع لاعب جنسي معين ، أو حتى مجرد استخدام كرة من أجل تأمين مساعدة على الهدف ، فإن كل هدف من هذه الأهداف يحتوي على دفعات جيدة جدًا وغالبًا ما يكون أفضل مكافآت من عرض تسجيل الدخول اليومي القياسي. من خلال تحقيق هذه الأهداف ، ستربح أرباحًا جيدة وعملات معدنية على مدار فترة من الزمن تساعدك في رحلة FIFA الخاصة بالعملات المعدنية على الفور لشراء لاعبين رائعين وجعل فريقك قويًا لدخول المسابقات الكبيرة وجعل الكثير من العملات المعدنية ويصبح لاعبًا ثريًا في FIFA .

رقم عشرة: كسب عملات FIFA من خلال التحديات التي تواجه بناء المباني

Fully Complete Complete SBCs هو أسلوب لطيف للغاية لكسب عملات FIFA الفورية في FUT 20. هناك طريقة أفضل لكسب المال ، وهي إدراج اللاعبين في سوق الانتقالات الذي يبحث عنه اللاعبون الآخرون لإكمال SBCs. تسمى هذه البطاقات SBC وتميل إلى تحقيق أرباح جميلة ، لذا تأكد من إطلاعك ومعرفة ما إذا كنت تجلس على أي SBCs في كل مرة يتم فيها تحديثها.

هناك حاجة دائمًا إلى بطاقات SBC ، لذا فمن خلال وجود عدد كافٍ من اللاعبين الأقل من القيمة الحقيقية ، فمن المؤكد أن تملأ الفجوات بين اللاعبين الآخرين عندما يحتاجون للاعبين لسد احتياجاتهم وأنت بتوفير حلول لهم ستجني ثمارك بالكامل.


رقم أحد عشر: التجارة (شراء وبيع) TOTW اللاعبين في الفيفا 20 لجعل FIFA بسهولة العملات

كل أسبوع ، عادة في يوم الأربعاء ، تصدر EA فريق FUT من الأسبوع. هذه البطاقات نادرة بشكل لا يصدق ، وبالتالي فهي غالية الثمن. الحيلة هي شراء هؤلاء اللاعبين في وقت مبكر ، ثم بيعهم لاحقًا. فكر فيها كاستثمارات ، حيث أنها دائمًا ما تزداد قيمتها مع مرور الوقت.

يحتاج استخدام هذه الإستراتيجية الفريدة إلى اهتمام وقواعد اللعبة ، لكنه يمنحك فوائد هائلة لتحقيق ربح وكسب عملات FIFA 20 الفورية.

هذه الحلول الإحدى عشرة هي أفضل الطرق لكسب عملات FIFA على الفور وعلى المدى الطويل ، وهي تجمع بين الإبداع ، والذكاء ، والتفكير ، والاستفادة من الإمكانات الكاملة للفيفا لمساعدتك في أن تصبح أفضل لاعب في FIFA.

للحصول على انتصارات رائعة والفوز ضد المنافسين ، تحتاج إلى المعرفة والشجاعة لتنفيذ الاستراتيجيات الذكية مع التحسينات المستمرة. هذا ما يجعل لاعب FIFA العادي لاعبًا كبيرًا جدًا يمكنه بسهولة كسب عملات FIFA على الفور وتحقيق انتصارات رائعة.

توصيات لبنك سريع

تحتاج العبوات الفضية والبرونزية إلى رؤية إستراتيجية ونهج طويل الأجل لدفع الأرباح وتكمن الإستراتيجية في توليد عملات معدنية على مدار العام من ربح عملات FIFA الفورية. إذا كنت تريد الربح الفوري ، فإليك ما يوصى به:

اختر دوريًا شهيرًا لا يعد واحدًا من أكبر خمس شركات ، مثل MLS أو Liga NOS ، وعطاء جماعي على بطاقات اللاعب الفضي لأعلى قيمة 200 قطعة نقدية للبطاقات القياسية.

يمكنك المزايدة على 50 بطاقة بحد أقصى في أي وقت. عندئذٍ يمكن "إعادة" أي انتصارات لديك على الفور إلى سوق الانتقالات بقيمة لا تقل عن 500 قطعة نقدية ، وغالبًا ما تكون أقرب إلى 800. تأكد من مقارنة الأسعار الحالية للبطاقة نفسها قبل الإدراج.

الخط السفلي

في FIFA 20 Ultimate Team Mode ، تعتبر لعبة FIFA coin ما تحتاج إليه للعب أفضل طريقة لبناء فريق رائع وكسب انتصارات رائعة. باستخدام العملات المعدنية لـ FIFA ، يمكنك شراء العبوات البرونزية والحزم الفضية والحزم الذهبية والحزم FUT الخاصة وكذلك أي شيء تريده في سوق الانتقالات من العناصر الاستهلاكية إلى أفضل اللاعبين.

يدور FIFA 20 حول التحسين المستمر والذكاء والاستراتيجية فيما تفعله. حاول أن تتعلم أفضل الممارسات قدر الإمكان لتتمكن من كسب عملات FIFA الفورية وقيمتها على مدار الفترة الاستراتيجية. من خلال تطبيق الحلول المذكورة أعلاه ، سترى تحسناً كبيراً في طريقة لعب FIFA ويمكنك كسب المزيد من العملات المعدنية التي تمكنك من بناء فريق قوي للغاية للدخول في مسابقات شرسة وكسب انتصارات رائعة. الأمر كله يتعلق باكتساب المعرفة المطلوبة والإجراءات الذكية الإستراتيجية العملية التي ستساعدك على أن تصبح أحد أفضل لاعبي FIFA ورموز FIFA.

إذا كنت تستمتع بمقالاتنا وتحب معرفة المزيد عن الطريقة التي يمكننا بها مساعدتك في طريقك إلى أيقونة FIFA ، فراجع الصفحة الرئيسية للسيد Geek وشاهد ما يمكننا تقديمه لتحسينك وتصبح أفضل ما لديك.