اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: GOLAZO
هل شراء عملات فيفا قانوني

هل شراء عملات FIFA قانوني؟

08.02.2020
يتساءل الكثير من الناس إذا كان شراء عملات FIFA أو FUT عملات قانونية. نظرًا لأنه قد يكون من الصعب للغاية إكمال SBCs وكثيراً ما يبحث اللاعبون عن شراء عملات FIFA بأمان.

من بين أكثر المسائل العالمية إثارة للجدل التي تدور هذه الأيام ، لا يمكن لأي منهم أن يقترب من لغز ما إذا كان شراء عملات FIFA قانونيًا أم لا؟ آمل أن يا رفاق يمكن أن تتصل الصحيح؟ أقصد ، لو كان ألبرت أينشتاين على قيد الحياة اليوم ، لكان قد سحب شعره في محاولة لحل هذه المشكلة.

دعنا نحلل هذا الموقف في وجهات نظر مختلفة من أجل تحديد ما هي الطبيعة الحقيقية لهذه المشكلة. ولكن قبل ذلك ، خلاصة صغيرة لقرائنا المشوشين.


ما هي العملات الفيفا؟

ببساطة ، FIFA Coins هي عملة افتراضية يمكن الحصول عليها في اللعبة من خلال لعب المباريات أو بيع الأشياء. الطرق الأساسية للحصول على عملات FIFA هي:

    من خلال لعب مباريات FIFA FUT.
    عن طريق تداول العناصر في سوق نقل FUT.
    باستخدام خيار البيع السريع.
    استلام العملات المعدنية على شكل مكافأة أو هدية.


ماذا يقول EA حول شراء عملات FIFA؟

دعي EA أن شراء أو بيع عملات FUT أو عملات FIFA المعدنية مخالف لقواعدها ، ويمكنها حظر أي شخص يقوم بذلك. يقولون أيضًا أن نقل العملات المعدنية من حساب إلى آخر غير مسموح به ، ويمكنهم اكتشاف أي حيل للقيام بذلك ، مثل شراء سلع باهظة الثمن.

لكننا نعلم أنك تريد الحصول على عملات معدنية بسرعة وسهولة ، دون قضاء ساعات في الطحن في اللعبة. هذا هو السبب في أننا في mrgeek لدينا أفضل الطرق وأكثرها أمانًا للحصول على عملات معدنية دون أي خطر من عقاب EA. نحن نعرف كيفية تجاوز نظام الكشف الخاص بهم ونقوم بتسليم العملات المعدنية لك بشكل سري وآمن.


كم تبلغ قيمة عملة الفيفا؟

هناك أيضًا قيمة سوقية لعملات FIFA ، حيث تقدر قيمة دولار واحد بمبلغ 5000 قطعة نقدية FIFA. لا يتم دعم هذا أيضًا من قِبل FIFA ، وإذا تم اكتشاف وجود مستخدم يشارك في أنشطة تتعلق بهذا النمط من التجارة ، فقد تم حظره !!!


كيفية الحصول على عملات FUT من الناحية القانونية؟

العملات المعدنية FUT هي الوسيلة الرئيسية للحصول على عناصر داخل اللعبة مثل اللاعبين الجدد أو الحزم. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على لاعب رفيع المستوى وبناء فريق أحلامك ، فعليك أن تعمل بجد وأن تلعب الكثير. أهداف الموسم كاملة ومحاولة التأهل لبطولة FUT. يمكنك أيضًا استبدال نقاط FIFA بعملات FIFA ، نظرًا لأن نقاط FIFA قابلة للشراء من الناحية القانونية ، يمكنك شراء نقاط FIFA واستبدالها بعملات FIFA. القيمة التجارية تذهب على هذا النحو:

  •     100 نقطة FIFA = 5000 قطعة نقدية للفيفا.
  •     150 نقطة FIFA = 7500 قطعة نقدية للفيفا.
  •     هكذا وهكذا دواليك….

يقترح EA أنه من خلال لعب المباريات والفوز بها على أساس منتظم ، يمكن للاعبين الحصول على كمية كافية من العملات المعدنية بأمان. يمكن أيضًا أن يساعد إكمال تحديات بناء الفريق التي تحتوي على عملات معدنية كجزء من المكافأة بشكل كبير في بناء حشد من العملات المعدنية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا الطريقة التقليدية لبيع العناصر أو اللاعبين "للحصول على سعر عادل" في سوق الانتقالات وهي آخر وسيلة قانونية للحصول على عملات FIFA بأمان وقانونية.

يكفي هذا لليوم. أراك يا رفاق في المرة القادمة مع بعض المعلومات الجديدة على FIFA FUT.